ﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ﮑۆړُﯾـــــــــــــآ


ﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ﮑۆړُﯾـــــــــــــآ
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاهلا بك يا زائر
ﭠــــــــــــــﻣ̝̚ ﭠﻏ̣̐ﯾــــــــــــړُ آﺳﻣ̝̚ ﺂﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ﺂﻟـــــــــــــــــﮯ ﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ﮑۆړُﯾـــــــــــــآ
نّتًمَنّى أِلًتَفّأِعٌلً فٌيّ أُلَمًنّدَى
تّرًقُبٌۇۈۉأٌ ڳَلٌ مُأً هَوٌ جًدَيَدّ فٌقٌطً ۶ـلُى مٌنِتًدّى ڳَوًرٌيُأُ
سّوُفُأً تُجَرّى مٌسّأَبّقّﮭ بّدًأُيُهَ شِهّرً 1 وٌهّيَ عٌنُ مُسًأًبُقًأِتٌ فًيٌ أُلّدِرُدٌشَهِ أَلِسِأِعٌﮭ أًلَتٌأٌسَعًهّ مًسَأُء بّتٌوِقًيًتً مٌڳُهُ أَلِمَڳًرَمًهٌ

روايه هل تحبيني تاتيكم كل خمـــــــــــيس في بارتات جدد واتمنى التفاعل بها 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» روايه من اكون
28/02/14, 02:28 pm من طرف توتة

» قريبا ..روايه احبكـ
28/02/14, 01:03 pm من طرف jiyeon

» كل مايخص جيون هنا في مدونتي
28/02/14, 12:53 pm من طرف jiyeon

» تردد قناة نون
28/02/14, 12:35 pm من طرف jiyeon

» ليش مافي تفاعل ؟؟
28/02/14, 12:27 pm من طرف jiyeon

»  (هــــــــ تحبيني ــــــــــــــل )
28/02/14, 12:25 pm من طرف jiyeon

» ـــjiyeon ـــ
28/02/14, 12:21 pm من طرف jiyeon

» فرقــة b1a4
28/02/14, 12:19 pm من طرف jiyeon

» هااااااااااااااااااااااااااي
23/02/14, 10:02 pm من طرف ♥sweet girle ♥

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
♥sweet girle ♥ - 166
 
jiyeon - 94
 
عاشقة كـوريا - 61
 
BIARS - 54
 
فطوم - 52
 
سوسن الامورة - 48
 
لمـى$ - 44
 
قويه ومشيتي ملكيه - 34
 
درة الاسلام - 26
 
anime love - 22
 
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آمـيـرةبكلمتي
ألادآرة العآمة
ألادآرة العآمة


عدد المساهمات : 22
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2013

مُساهمةموضوع: روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   29/06/13, 04:52 am

رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   
هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر


{ الفصل الأول }


.


.




أعرفكم بنفسي أنآ سحر عمري 19 سنة أبوي أسمه فهد ربي يخليه لي ذخر و أمي سعآد ربي يطول بعمرهآ .. أخوي وليد و أهو الكبير عمره 26 سنة أختي الدآنه عمرهآ 23 سنة ..



الحين أعرفكم ببيت خآلتي أم خآلد و زوجهآ أبو خآلد ولدهم الكبير أسمة خآلد و عمره 26 سنة و الريم عمرهآ 24 سنة و بسس ..




**( لندن )






يوم يسوده الخوف والأرهآق من كثرة السهر للمذآكرهـ طموحاً نيل النجآح و تحقيق الأُمنيآت ..


في سآحة الجآمعهـ كل الطآلبآت والطلآب مشغولين بالمذآكره عشآن الأختبآر ..


ليآل وهي مندمجه و تذآكر بسرعهـ : سحور فتحي صفحهـ 140 الفقرهـ الأولى في الوسط مش اللي فوق اللي عن كثرة شرب المنبهآت ..


شنو الجوآب ..؟؟


سحر : هممممم ليآل أنآ مشغولهـ بعدين .. بعدين


ليآل بصوت عآلي : سحر مآ تسمعي بسرررعهـ أبيهـ بيبدأ الأختبآر ..


سحر : نعم ترفعي صوتكـ علي بعد صج شين وقوي عين


ليآل وعلآمة الخيبهـ بآينهـ على وجهآ : مآشي يالسخيفه أنآ اللحين أبي الجوآب ضروري وتقولي لي مشغولة


سحر وهي تبتسم : ليول خلاص كسرتي خاطري يالآ اكتبي ..


(( كثرة المنبهات تزيد من احتمال ولادة طفل مشوه و


لقد اثبتت الدراسات والابحاث الطبية الحديثة الاضرار التي تعود على المرأة وجنينها من تناول القهوة، ))


ليآل : شووووكراً سحوور


ميريآم : هيهـ هيهـ خلصوو بيسكرو القآعهـ وانتو بعدكم !!


سحر : الله يهدآك وتوك تتكلمي ؟؟ أمشو بس لا يروح علينآ الأختبآر





***( السعوديهـ )



الريم وهي تتصل على الدآنهـ : يآربي وش فيهآ هالخبلهـ مآترد .. يآرب أستر ليكون صآير فيهآ شي .


أم وليد سمعت جوآل الدآنهـ يرن من مدهـ : يبنيتي قومي من النوم الريم بنت خآلتج تتصل عليشج من الصبح


الدآنهـ : ممممم ..


أم وليد : يآربي وش أسوي مع هالبنت جننتني << بأعلى صوتهآ الدآآنهـ قووومي


الدآنهـ صحت وهي مفجوعهـ على عمرهآ : يمهـ وش صآير ليش كل هالصرآخ ؟


أم وليد : وتسألني بعد !! مسكينهـ بنت خآلتج تتصل عليج من زمآن قومي لهآ يمكن تبي شي ضروري


الدآنهـ : يآ يمه الحين مجلستني عشآن هالمينونهـ ريموهـ تحصليها مآلهـ أتصلت علي ... وهي تفكر وش ممكن تكون الريم تبي منهآ : أوووهـ يمهـ نسيت اليوم أحنا متفقين نروح السوق عشآن نشتري أثيآب لعرس خآلي زآيد يآربي وش أسوي الحين أووف .. وأهي تركض و تطلع لهآ اثيآب بسرعهـ : يمهـ بسرعهـ طلعي أبي أبدل


أم وليد : خير وش عندج .. ليكون ينيتي ؟؟


الدآنهـ : يمهـ لا تطمني بعدني مآ اين بس إذا الريم جآت و أنا مآ زهبت أباين من جد .. يمهـ بالله عاد طلعي


أم وليد تضحك على بنتها وكثرة النسيان عندهآ :ههه طآلعهـ طآلعهـ الله يهدآج .


الدآنه لبست وتكشخت وكآنت لآبسهـ عبآيهـ شيك مرهـ ومطرزهـ بالأزرق


وشيلهـ نفس التطريز اللي بالعبآيهـ بس على جنب


وحطت لها كحل خفيف ومرطب شفايف وصآرت رووعهـ ..


الريم وهي معصبهـ والقهر وآصل لهآ لرآسهآ وكل دقيقهـ تتصل على الدآنهـ


وهي ما ترد عشآن لا تعجلهآ أكثر من مآهي معجلوه ..


وآخر مرهـ اتصلت فيهآ الريم رفعتهـ


وهي نآ زلهـ لهآ مستعجلهـ من على الدرج وليد اخوهآ جآلس بالصآلهـ


وليد : خير خير دآنوهـ ليش مستعجلهـ جذيهـ ..؟


الدآنهـ ولا بالدنيآ تبي تلحق على الريم لا تقتلهآ من كثر مآ تأخرت


الدآنهـ : مع السلآمهـ .. وسكرت بآب البيت


وليد : أعوذ بالله وش فيهآ اختي ليكون في عقلهآ شي !! ( شاك فيها أنا العقل مو ذاك الزود عندها) .. الله يكون بعون اللي بيآخذهآ وبتطيح في حظهـ والله شآيل همهـ هههه


وهو رآكب الدرج ويضحك على أختهـ ..


أم وليد : هووو !! وش فيهم عيالي اليوم يآنين .. ولود وش فيك يآ وليدي تضحك ..؟


وليد : هههه مآ فيني شي يمهـ سلآمتج


أم وليد : أنزين أنت الحين رآيح آتنآم..؟


وليد : أيهـ يمهـ بآريح اشوي .. تآمريني على شي ..؟


أم وليد : سلآمتك يآ يمهـ بس لا تنسى اليوم توديني بيت خآلتك أم نآصر .


وليد : لا يمهـ مـآ نسيت بس بآريح لي سآعهـ وبجلس .. بيركب وتذكر أختهـ


وليد : صج يمهـ وش فيهآ بنتج الخبلهـ طآلعهـ جذيهـ من غير لا سلآم ولا كلآم؟


أم وليد : هههه يآ ولدي اختك بتروح السوق مع بنت خآلتك الريم وأنت تعرف الريم بعد عجولهـ مثل يدتك الله يذكرهآ بالخير ..


وليد دق قلبهـ لمآ سمع طآري الريم : أيهـ .. زين يمهـ أنى رآيح الحين ..



أم وليد : ايهـ يمهـ روح ارتآح



نرجع للدآنهـ والريم



الدآنهـ : هلاآآ ريووم سوري حبيبتي بس تعرفي أنآ أمس مآنمت إلاآ متأخر <<< وتتظآهر أنهآ مو مسويهـ أي شي


الريم : يآ حمآره ليش ما تردي علي من متى وأنآ أتصل لش ؟؟ هآه من متى ؟؟


يآ عسآش مآ تنآمين طول عمرش يآ أم كشهـ يآ ام ريحهـ


آخخخخ بس لو مآني محتآجهـ لش كآن مآ شفت هالوجهـ وسديت نفسي


الدآنهـ : الله يسآمحش يآ ريوم هذآ الكلآم كلهـ لي !!


لكن وش نقول مو مشكلهـ كل شي من الحبآيب يهون ..


الريم وهي تقلد صوت الدآنهـ : ( كل شي من الحبآيب يهون ) عسآش مآ تشوفي الحبآيب طول عمرش يالقزمآء


الدآنهـ : ريوم هيهـ ترآش بديتي بالغلط << وهي تصرخ ( بس عآد مآ تنعطين وجهـ ..


الريم : عسآ صوتش الشلآل .. قولي آمين .. يالله من غير كثرة هرج


الدآنهـ : بل بل جنيه مو آدميهـ الله لا يبلآنآ




**( لندن )




دخلت سحر القآعهـ و الخوف مسيطر عليهآ حتى كآن بآين عليهآ وكآنهآ فيهأ شي مو خوف من الأختبآر


ميريآم : سحر خير فيش شي ..؟


سحر : لا بس خآيفهـ حآسهـ حآلي مآ رح أسوي شي ...


ميريآم : لا تخآفي أنتي ذآكرتي زين وإن شآء اللهـ كل شي بيكون سهل عليك


سحر : اللهـ يسمع منج


ميريآم : يالآ سحور أنآ رآيحهـ سي وو .


سحر : سي وو تو ...


سحر كآنت تدور في القآعهـ كرسي فآضي : أوهـ وأخيراً لقيت جلست وبعد ثوآني بس إلاآ وآحد جآي يجلس جنبهآ وقلبهآ فز من مكآنهـ وبقلبها يآربي وش هآلوسآمهـ وش هالعيون وش هالكشخهـ


أحمد : السلآم .. عليكم


سحر وهي تطآلع بالآرض والحيآ بآين عليهآ : وعليكم السلآم ..



أحمد يبي يتكلم مع سحر بس مآهو عآرف : إن شآء الله ذآكرتي زين ..؟


سحر : أيهـ الحمد الله


أحمد وهو مبتسم : الله يوفق لج ..


سحر : جميـعاً إن شاء الله


بعد دقائق من الصمت ..سحر: آممم أنت من السعوديهـ ..؟


أحمد بمرح وخفة دم : أيهـ بآينهـ اللهجهـ صح ..؟


سحر : ههههه أيهـ بآينهـ ويآ حلآتهـآ من لهجهـ والله مشتآقهـ للسعوديهـ وأهلهآ ..


أحمد : أيهـ حلوه مآ قلنآ عنهآ شي .. بس بآينهـ بآلقوهـ كل مـآ تقآبلت مع احد من قبل مآ يعرفني يقول لي انت أكيد من السعوديهـ أظآهر أن أحد حآط على ظهري أعلآن هههه


سحر : هههههه يجوز ليش لآآآ يمكن أحد عآبث كآتب عليك هههه


أحمد وهو يتلمس ظهره ويبي يطآلع : هآآهـ .. بديت اشك ههههه .. جآت آنسهـ منشين


سحر : هههههههه


لمآ جآت الدكتورهـ كل وآحد جلس مزبوط عشآن الأختبآر وسحر بتموت من الخوف وجلست تدعي من قلب الله يوفقهآ .


آمآ احمد ولا عندهـ مشكلهـ ضآمن مذآكرتهـ وضآمن أنهـ بيختبر تمآم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمـيـرةبكلمتي
ألادآرة العآمة
ألادآرة العآمة


عدد المساهمات : 22
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   29/06/13, 04:54 am

وينكمم ووين الردود 

آبى تشجيعع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمـيـرةبكلمتي
ألادآرة العآمة
ألادآرة العآمة


عدد المساهمات : 22
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   29/06/13, 04:55 am

أحمد بعد تأخير سآعتين عن وقتهـ الطبيعي رآح لربعهـ اللي ينتظرونهـ بالشقهـ ..
دخل أحمد ..
سآمي : هلآآ بو حميد إلآآ تأخرت وش صآير وين كنت ..؟
أحمد : مآ صآير شي بس كنت مشغول أشوي والحين خلصت وجيت 
سآمي : بس تكفى يالبزنز مآن وش عندك من شغل بعد وهو يغمز لسآلم : أي أي الله يكثر من الشغل اللي كذآ ويآ سبحآن الله يخلي الوآحد ولا بآلدنيآ .. إلآآ وش قولك يآ سآلم .. وسآلم اللي بيموت من الضحك على شكل أحمد
أحمد : هيهـ هيهـ وش فيك أنت معآهـ ..؟ ليكون شآربين شي ؟ 
سآمي بنذآآلهـ : نحن اللي وش فينآ .أنت اللي وش فيك منعفس وجهك من جيت ؟
مو صح كلآمي يآ سآلم ..؟
أحمد بعصبيهـ : أنت وش فيك مع هآلمجنون مآ تتكلم كلمهـ إلآ تآخذ رآيهـ ؟
وهو مثل مستر بن يضحك .. وأبي أعرف وش فيكم علي اليوم ؟
سآلم وهو مآسك الضحكهـ وعآد هو يبي يتكلم بجديهـ : أي أي وش فيك على الولد يآ بو السيم << مآ كمل جملتهـ المفيدهـ إلآآ هو فآقع ضحكتهـ على شكل أحمد ههههههههههههههههااي
سآمي : ههههههههههههههههههههه آهـ يآ قلبي بس بس ههههههه
أحمد في أذن سآلم : لجنوووون فنوون وقلت العقل مصيييييبهـ 
صج لي قآلو العقل نعمــهـ وهو يصآرخ في اذآنيهم : العـــقل نعمــهـ والله العقل نعمــــهـ
وهم لثنين بعدهم بموجة الضحك على شكل أحمد اللي لأول مرهـ يشوفونهـ مخبوص جذيهـ 
أحمد : يوووووهـ الحين وش يفكني من هآلمخآبيل هذوول وهو يرفس ظهر سآلم : هيهـ هيهـ أوتع على حآلك وقوم 
سآلم : هههههههههههه
سآمي : ههههههههههههههههه 
أحمديتجه لسآمي : هيهـ أنت أبو السيم قوم انت و وجهك 
سآمي : وهو مو عآرف يتكلم من الضحك بو حميد حنآ ربعك ومآلك غيرنآ هنآآآ فأفتح لنآ قلبك وقول من هي سعيدة الحظ اللي مهبلتك جذيهـ 
أحمد : انت وش فيك ؟؟ مآ تفهم ؟؟ مآآآآفيني شي .. وبنبره شبهـ عصبيهـ : وبسرعهـ أخلصوا جوعآن حدي خل نروح نآكل لنآ شي
سآلم : أي والله من الصبح انآ مو آكل شي حتى مصآرين بطني طلع صوتهآ 
أحمد : نطق الدُب اللحين 
سآمي : فيهـ مطعم اليوم الصبح مآر عليهـ والله شي << وهو متحمس طبعاً 
أحمد : أجل وش تنتظرون يالله حركوا بدلو وأنا أبنزل أشغل السيآره
نزل احمد العآشق الولهآن من اول نظرهـ .. وهو يدندن بالأشعآر والأغآني الرومآنسيهـ .. شغل السيآرهـ وجلس يدور في الأشرطهـ وشآف شريط صدفهـ للمغنيهـ يآرآ وشغلآهـ وجلس يغني معهـ بعد مآ يصير (( صدفهـ ومبين كل هالنآس علقني من يوم شفتهـ وعيني جآت في عينهـ .. حسيت شي في عيونهـ حيل يجذبني )) ويترقص اشوي << وشكلهـ جنآآن مع قصة شعرهـ الأسود تهبل هع
وصلوا سآلم وسآمي وكآن صوت المسجل رفيع وقآموا يترقصون وهم يمشون 
ولمآ خلصت سكر سآمي المسجل وسأل احمد اللي عقلهـ بعييد : أحمد وين وصلت ؟؟
أحمد : هلآآ << والولد حآلتهـ حآآآلهـ
سآلم بجديهـ : أحمد وش فيك ؟؟ والله حآس أنك فيك شي شآيد 
أحمد : لا .. لا تحآتي مآفيني شي << وهو عندهـ اللي يكفي بلد من الكلآم اللي بقلبهـ من بعد مآ شآف سحر 
سآمي : كيف مآ فيك شي وحآلتك مآهي طبيعيهـ .. جد بو حميد تكلم وطلع اللي بقلبك <<< وصوتهـ ينبع من الحنآن وخصوصاً أنهـ يحس أحمد وسآلم مثل أخوآنهـ لصغآر بمآ أن هو اكبر منهم
أحمد : وش أقول لكم ....
سآمي : قول اللي بقلبك ولا تخلي بدآخلك شي ولا تتضآيق ..
أحمد : ... آآ بصرآحهـ أنآ اليوم شفت وحدهـ وربي ملآك مآهي بشر كل شي فيهآ حلوو رسمتـ عينهآ .. نعومتهآ .. صوتهآ الحريري .. حتى كلآمهآ وسوآليفهـآ غير عن الكل ..
سآلم : وبعد .. 
سآمي : وين شفتهآ معآك بنفس القآعهـ هي ؟؟
أحمد : أيهـ .. كآنت جآلسهـ جنبي بعد
سآمي : ويآآآ سبحآن الله أول مرهـ تشوفهآ وأنعجبت فيهآ !!
أحمد : وش أسوي .. ع فكره من السعوديهـ هي 
سآلم : بعــــد أكملت ..
أحمد : ليش يعني !!
سآلم : يعني أحلم تعطيك وجهـ لو تتسلى معك 
أحمد وهو معصب : ومن قآل لك أني أبي أتسلى معهآ أنآ منعجب فيهآ ومو بعيدهـ بعد كم من يوم أحبهآ >>> 
سآمي : بهآلسرعهـ تحبهآ وأ نت مآ تعرف عنهآ شي .؟
أحمد : وليش لآآ بصرآحهـ اليوم لمآ تكلمت معهآ سآعهـ تقريباً حسيتهآ محترمهـ وطيبهـ وبنت عآلم ونآس وتنحب ..
سآلم : أيهـ الله يقدم اللي فيهـ الخير .. بس مآ قلت شنوو أسمهآ ؟؟ نعرفهآ نحن ؟
أحمد : مآ تعرفوهآ أنآ توي اليوم اشوفهآ .. أسمهآ سحر ..
سآلم : آهآآ
سآمي بمزح : أجل بكرهـ تعرفنآ عليهآ يمكن تعجبني .. ( بغرور. تعرف أنآ وسيم. 
أحمد : ههههههههههه كثر منهآ وسيم لو تشوفك تعيف الرجآجيل ههه
سآلم : هههههه خلآص أبو السيم أنآ أخليهآ تترك بو حميد وتنعجب فيني هههه
أحمد : خخخخخخخخ ضحكتني ..<< بنبرة تهديد ( أنت جرب بس 
سآلم : يصير خير .. بس وش صآير الشآرع زحمة جذيهـ كل هذآ تفتيش والله أذونآ 
أحمد: أيهـ والله نمشي على بيض نحن أصلا . خل أنزل أشوف كآن يسرعون أشوي 
سآمي : أجل أنت أنزل وأنا بآقدم السيآرهـ 
نزل أحمد وهو يطآلع ويدور الشرطي .. شآف مجموعهـ من رجآل الشرطهـ مع سيآرة دوريهـ 
أحمد أنتبهـ لأن صآير حادث وأهو سبب الزحمهـ رآح يشوف عشآن يكلم وآحد من الشرطهـ اللي وآقفين 
أحمدوهو منصـدم من اللي شافه صرخ بأعلى صوتهـ ورآح يركض : سحـــــــــــــــــــــر


**


        


( السعوديهـ )



.. مجمع العبير سنتر ..


الدآنهـ والريم تسوقوآ ولفوآ المجمع بكبرهـ لين مآ تعبوآ 
الدآنهـ : ريوم خلينآ نرتآح أشوي والله تعبت مآ عآد فيني حيل .. والسوق مآهو طآير ..
الريم : يآربي عليج دآنوهـ خلآص مآ بآقي إلآآ خمس محلآت نخلصهم ونرتآح 
الدآنهـ بملل : أوووف عليش الحين خمس محلآت بعدين يطلعون عشرهـ 
الريم وهي تخز بآلدآنهـ : دآنوهـ أمشي ورآي 
مآ أمدآهم يمشون كم من خطوهـ إلآ ثلآثهـ شبآب مغيزلجين يلآحقونهم 
الدآنهـ : ريمووهـ وش فيهم هذول يلآحقونآ والله خآيفهـ منهم 
الريم : هههه لا تصيري يآهل وبالعكس شكلهم خوقآآق 
الدآنهـ : أنتي طآلعي وجهـ هذآك بس تقولي الرجل الأخضر مع البدلهـ اللي عليهـ
وآحد منهم تقرب من الدآنهـ ومآ بآقي إلآآ مسآفهـ قليلهـ ويلزق فيهآ
: يآ حلو ليش زعلآن .. يآ عسل انتي عطينآ وجهـ 
الدآنهـ وهي مرعوووبهـ بجد : يآ حقير ابعد عني لآ أصرخ والم عليك العآلم 
: أنآ وش قلت لج ليج كل هالعصبيهـ ؟ بس من حقج سبحآن ربي من خلق لج هالعيون ..
الريم كآنت مشغولهـ مع أصحآبهـ بس أنتبهت للدآنهـ وهي تعآني مع اللي مآيستحي اللي عندهآ : هيهـ هيهـ أنت وخر عن البنت أحسن لك .. ليكون مفكر بنآت العآلم مثلك مآ يستحون
وهو بغرور شديد نرفز الريم : الحين صرت انآ اللي مآ أستحي .. شكلك مآ تدري أن ألف بنت بس تبي نظره مني 
الريم عصبت من كلآمه ولا تحملت وجلست أتصآرخ عشآن يجون النآس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ألحقوووو علي ..
ثوآني بس إلآآ العآلم كلهآ متجمعهـ عليهم 
طبعاً لثنين هربوآ وخلوآ صآحبهم لحآلهـ محبوس بين النآس اللي وآقفهـ وكل مآ حآول يطلع الرجآجيل تمسكهـ << والنعم بأهل السعوديهـ مآ يقبلوآ بآلغلط 
وصلت الهيئهـ والولد أنعفس وجهــهـ ألوآن 
يكلم الدآنهـ وهو يترجيهآ : خلوني أروح واللي تبونهـ اسويهـ لكم بس لا يآخذوني 
الدآنهـ تسمع كلآمهـ وتتخيل وش بيكون مصير بآلهيئهـ بس مآ تكلمت ظلت سآكتهـ
الريم وهي معصبهـ وبصوتهآ الرفيع تكلم الولد : وخر عني لا والله أطلع عليك سوآلف أنت مو بقدهآ



**


        


خآلد أخو الريم كآن يتمشى مع أصحآبهـ بس سمع صوت كآنهـ صوتـ أختهـ قرب ودخل بالزحمهـ عشآن يشوف أهي لو لآآ
خآلد : الريم ... الريم .. الريم
بس الريم مآ تسمعهـ لأن كآن بعيد عنهآ أشوي 
قرب منهآ بعد ورجع ينآدي عليهآ : الريم .. الريم
سمعتهـ الدآنهـ وعرفت الصوت ألتفتت إلآآ أهو خآلد .. أستحت من خآلد لأن 
شآفهآ بموقف مثل هذآ
الدآنهـ : الريم أخوج خآلد أهنيهـ
الريم : خآلد !! ألتفتـت تشوف طلع أهو صج 
خآلد : وش صآير ؟؟ ليش أنتوآ هنيهـ ؟؟
الريم قآلت لهـ السآلفهـ من الألف إلى اليآء 
الريم : وقليل الأدب كآن لآزق بآلدآنهـ لو مآرحت لهـ وبآعدتهـ كآن الله يعلم وش كآن بيسوي ..
خآلد من سمع أسم الدآنهـ أرتفعت الحرآرهـ عندهـ وبعصبيهـ : نعــــــــــــم !!
الريم : ويتحدآنآ بعد الـ ...
خآلد : وينهـ أهو ولد الكلب الحيوآن الحقير السآفل 
الريم وهي تأشر بأصبعهآ : هذآك اللي لآبس بلوزهـ بنفسج وبنطلون جنس أزرق 
خآلد وهو رآيح يسرع 
نآدت عليهـ الدآنهـ بصوت كلهـ خوف عليهـ : خآلد ..
خآلد من سمع الصوت حس روحهـ بعآلم ثآآآني : لبيــــهـ
الدآنهـ بصوتهآ الرآجي : لا تدخل نفسك بمشآكل مع وآحد مثل هذآ أتركهـ عنك الهيئهـ بتسوي شغلهآ معآهـ 
خآلد وهو معصب حدهـ : لا... لا زم يتأدب من يدي أنآ عشآن مرهـ ثآنيهـ مآ يتعدى حدودهـ ..
الدآنهـ : أرجووك لا تروح .. خآلدلا تروح .. أخآف عليك .
خآلد ينآظرهآ وهو متعجب : بزر أنآ تخآفي علي .. !! 
الدآنهـ متحسفهـ على اللي قآلتهـ : لا مو بزر بس .. لا تتأذى ..
خآلد بصوت وآطي : مآ طلبتي شي يآ الدآنهـ
ورآح لهـ عطآه كم من كلمهـ تبرد القلب وكم من كف لين مآ جآت الهيئهـ واخذتهـ هو بعد ... والدآنهـ كآنت حآلتهآ بآلويل وخآيفهـ عليهـ

**


             



( السعوديهـ )



.. مجمع العبير سنتر ..


الدآنهـ والريم تسوقوآ ولفوآ المجمع بكبرهـ لين مآ تعبوآ 
الدآنهـ : ريوم خلينآ نرتآح أشوي والله تعبت مآ عآد فيني حيل .. والسوق مآهو طآير ..
الريم : يآربي عليج دآنوهـ خلآص مآ بآقي إلآآ خمس محلآت نخلصهم ونرتآح 
الدآنهـ بملل : أوووف عليش الحين خمس محلآت بعدين يطلعون عشرهـ 
الريم وهي تخز بآلدآنهـ : دآنوهـ أمشي ورآي 
مآ أمدآهم يمشون كم من خطوهـ إلآ ثلآثهـ شبآب مغيزلجين يلآحقونهم 
الدآنهـ : ريمووهـ وش فيهم هذول يلآحقونآ والله خآيفهـ منهم 
الريم : هههه لا تصيري يآهل وبالعكس شكلهم خوقآآق 
الدآنهـ : أنتي طآلعي وجهـ هذآك بس تقولي الرجل الأخضر مع البدلهـ اللي عليهـ
وآحد منهم تقرب من الدآنهـ ومآ بآقي إلآآ مسآفهـ قليلهـ ويلزق فيهآ
: يآ حلو ليش زعلآن .. يآ عسل انتي عطينآ وجهـ 
الدآنهـ وهي مرعوووبهـ بجد : يآ حقير ابعد عني لآ أصرخ والم عليك العآلم 
: أنآ وش قلت لج ليج كل هالعصبيهـ ؟ بس من حقج سبحآن ربي من خلق لج هالعيون ..
الريم كآنت مشغولهـ مع أصحآبهـ بس أنتبهت للدآنهـ وهي تعآني مع اللي مآيستحي اللي عندهآ : هيهـ هيهـ أنت وخر عن البنت أحسن لك .. ليكون مفكر بنآت العآلم مثلك مآ يستحون
وهو بغرور شديد نرفز الريم : الحين صرت انآ اللي مآ أستحي .. شكلك مآ تدري أن ألف بنت بس تبي نظره مني 
الريم عصبت من كلآمه ولا تحملت وجلست أتصآرخ عشآن يجون النآس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ألحقوووو علي ..
ثوآني بس إلآآ العآلم كلهآ متجمعهـ عليهم 
طبعاً لثنين هربوآ وخلوآ صآحبهم لحآلهـ محبوس بين النآس اللي وآقفهـ وكل مآ حآول يطلع الرجآجيل تمسكهـ << والنعم بأهل السعوديهـ مآ يقبلوآ بآلغلط 
وصلت الهيئهـ والولد أنعفس وجهــهـ ألوآن 
يكلم الدآنهـ وهو يترجيهآ : خلوني أروح واللي تبونهـ اسويهـ لكم بس لا يآخذوني 
الدآنهـ تسمع كلآمهـ وتتخيل وش بيكون مصير بآلهيئهـ بس مآ تكلمت ظلت سآكتهـ
الريم وهي معصبهـ وبصوتهآ الرفيع تكلم الولد : وخر عني لا والله أطلع عليك سوآلف أنت مو بقدهآ


**


        
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمـيـرةبكلمتي
ألادآرة العآمة
ألادآرة العآمة


عدد المساهمات : 22
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   29/06/13, 05:05 am

آلغت الروآيـة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jiyeon
ألادآرة العآمة
ألادآرة العآمة
avatar

عدد المساهمات : 94
التقيم : 5
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني   21/02/14, 08:37 pm

وووواو حلوه كملي 

[url=http://www.gulfup.com/?6aseHG][/url]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي الاولى :.رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ﮑۆړُﯾـــــــــــــآ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: